جهاز المخابرات العامة يكرم أمهات الأسرى والشهداء

اللواء ماجد فرج

 

رام الله – المخابرات العامة الفلسطينية

الخميس 22/03/2018

تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس، كرم رئيس جهاز المخابرات العامة معالي الوزير اللواء ماجد فرج الأربعاء 21-اذار2018 امهات الشهداء والاسرى في جهاز المخابرات العامة بمناسبة عيد الأم  و يوم المرأة.

وهنأ  اللواء فرج امهات فلسطين في هذه المناسبة، مؤكدا على  ان الام الفلسطينية هي الزيتونة، الصابرة، و المنغرسة في الوطن ، مضيفا ”  هي التي  تثمر الرجال المناضلين والنساء المناضلات  وهي التي تقدم الفداء تلو الفداء،  وهي التي ترفع شعلة الحرية والنصر ،  وهي التي تدرأ هموم الجرحى و وتضيء  نور الامل بحرية الاسرى من سجون الاحتلال ، و هي التي تعلم امهات العالم اجمع  كيف تكون الأمومة .”

وأكد اللواء ماجد فرج على أن فشل محاولة الاغتيال التي استهدفت وفد  الحكومة في غزة؛ جاءت بعد إرادة الله ولطفه، بسبب دعوات أمهات الأسرى والشهداء الصادقة التي حفظتهم وحمتهم من تلك الجريمة.

وقدم اللواء ماجد فرج لعائلات الشهداء والأسرى منحة لأداء فريضة العمرة في شهر رمضان القادم .

وفي ذات السياق عبرت امهات الشهداء والاسرى عن عظيم امتنانهن للواء ماجد فرج على تفقده المستمر لعائلاتهن ، وهنئن دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، واللواء ماجد فرج، و مرافقيهم بالسلامة من محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها موكب الحكومة في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضاً