300 معتمر من اسر شهداء وأسرى المخابرات العامة تغادر إلى الديار الحجازية

أريحا 8-5-2018

المخابرات العامة الفلسطينية – الموقع الرسمي https://www.pgis.ps

تحت رعاية رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج، غادرت صباح اليوم الثلاثاء عبر معبر الكرامة، قافلة معتمري اسر شهداء، وأسرى جهاز المخابرات العامة؛ لأداء مناسك العمرة لهذا العام .

وتضم القافلة 300 معتمر من اسر الشهداء والأسرى في جهاز المخابرات العامة ،  وكانت هذه اللفتة  قد أعلن عنها الوزير اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة في شهر آذار الماضي، عندما نظم الجهاز  فعالية بمناسبة يوم المرأة و عيد الام ، كرم خلالها أمهات الشهداء، والأسرى، وقال رئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج خلال فعالية يوم المرأة و عيد الأم  : (إن جهاز المخابرات العامة ووفاء منه لأبنائه الشهداء والأسرى سوف ينظم لهم أداء مناسك العمرة على نفقة الجهاز خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام ) .

وكان في وداع المعتمرين وفد من جهاز المخابرات العامة، على رأسه العميد عزام زكارنة، ممثلا عن اللواء ماجد فرج،  يرافقه عدد من مدراء الإدارات، والدوائر، و ممثل عطوفة محافظ أريحا .

وأكد العميد زكارنة في كلمته للمعتمرين، أن الوفاء لعائلات الشهداء، والأسرى،  هي رسالة فخامة الرئيس محمود عباس التي يؤكد عليها دوما، أن الشهداء والأسرى هم أولى أولوياتنا . ونقل لهم تحيات الوزير اللواء ماجد فرج وقال: إن هذه رسالة وفاء ننقلها لكم كاسر شهداء وأسرى تقول :أننا سنبقى الأوفياء لتضحيات أبنائكم وسنكون دوما إلى جانبكم مهما تعاظمت التحديات .

 

قد يعجبك ايضاً